اهم الاخبار الرياضية

رونالدو والرجل العاري في مباراة “الاحتفال الغريب”

 شارك كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس في تحقيق انتصار جديد في الدوري الإيطالي، جاء على حساب ساسولو، الأحد، عندما استغل البرتغالي ركلة كرنية ليضعها رأسية في المرمى ليعلن عن الهدف الثاني لليوفي وقم ايضا بتمرير الهدف الثالث والاول عن طريق تسديدة قوية تصدا لها الحارس ليقوم خضيرة بمتابعتها وتسجيلها في الشباك واستعادة حامل اللقب فارق 11 نقطة في الصدارة عقب الفوز 3-صفر.

 ليحرزرونالدو هدفه 18 في الدوري و20 في كافة المسابقات مع  اليوفي

لكن الامر الغريب

ففي الشوط الثاني من عمر المباراة ظهر رونالدو في موقف نادر “وجها لوجه” مع مشجع اقتحم الملعب قاصدا النجم البرتغالي بالذات.

واقتحم المشجع نصف العاري الملعب، بعدما هرب من أفراد الأمن، ليصل إلى بعد سنتيمترات قليلة من رونالدو، ويباغته بأداء احتفاله الشهير بطريقة القفزة المرتفعة في الهواء.

 الطريف أن رونالدو احتفل هذه المرة بطريقة مختلفة هذه المرة بعد إحراز هدفه الثاني، إذ ذهب إلى زاوية الملعب وقفز للاحتفال بطريقته المتوقعة، لكنه بدلا من ذلك على طريقة زميله الأرجنتيني ديبالا عقب الوثبة.

ورأى البعض أن يكون ذلك الاحتفال المختلف مرتبطا بمردود ديبالا في الفترة الأخيرة، إذ يعاني اللاعب الأرجنتيني من تراجع المستوى، مما جعل رونالدو يسانده بالاحتفال على طريقته.

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى